وكالة الاشهار و التسويق markepub طريقكم نحو النجاح
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مطلوب وكيل لتوزيع جهاز الاندار الموصول بالمحمول حصريا في الجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
markepub


المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 14/12/2008
العمر : 37

مُساهمةموضوع: مطلوب وكيل لتوزيع جهاز الاندار الموصول بالمحمول حصريا في الجزائر   الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 7:59 am


بسم الله الرحمن الرحيم

مميزات وخصائص جهاز الإنذار : -

1) يعتمد الجهاز على الرنات في السيارة ومحمول العميل لا يستهلك رصيدهم .




2) في حالة عدم تشغيل الإنذار يحدث للجهاز إيقاف كهربائي كامل بمعنى انه لا يستهلك نهائيا أى كهرباء من بطارية السيارة نهائيا ولا يعمل كهر بائيا إلا عند حدوث اختراق أو مكروه للسيارة لمدة الاختراق وبعدها تقطع عنه الكهرباء تلقائيا .




3) الجهاز يعمل ببطارية مستقلة عن بطارية السيارة حيث انه عند قطع بطارية السيارة الجهاز سيظل يعمل .




4) يتم شحن هذه البطارية بطريقتين الأولى عند فتح كونتاك السيارة وعند امتلاء البطارية تفصل أوتوماتيك والطريقة الثانية لو فترضنا أن العميل لن يستعمل السيارة لمده شهر كامل تشحن أوتوماتيكيا كل 24 ساعة من بطارية السيارة ثم تغلق نفسها أوتوماتيكيا.




5) في حاله تشغيل السيارة إما بطريقه شرعيه بريموتها الأصلى ومفاتيحها الأصليه أو بطريقه غير شرعيه (سرقه) في كلتا الحالتين سوف تخبر صاحبها على الموبايل الخاص به أن السيارة الأن يتم اختراقها .




6) مدى تشغيل الجهاز غير محدود حيث يتم التحكم في السيارة ولو على بعد من الأسكندرية حتى أسوان حيث ذلك يعتمد على شبكه الموبايل التي تربط بين السيارة و موبايل العميل .





7) توجد صفحه خاصة على الانترنت تمكن صاحب السيارة من مراقبه رصيد الشريحة الخاصة بجهاز الإنذار ولو حدث عن طريق الخطأ (شخص فتح على رنة السيارة) واستهلك رصيد يمكن تحويل رصيد للسيارة بدون فتح جهاز الإنذار .





Cool السيارة تستطيع أن تخبر شخص ما بالاختراق الذي تم وان لم يكن موجودا بجوار الموبايل سوف يتم التحويل لموبايل آخر ليخبره بان هناك اختراق وان لم يكن موجودا الآخر يتم التحويل لموبايل ثالث وهكذا على حسب رغبه صاحب السيارة .





9) يمكن إيقاف السيارة من أكثر من موبايل فقط بمعنى أن أى موبايل آخر يتصل على السيارة غير المجموعة التي تم اختيارها لإيقافها لن تستجيب إلا الذي تم تسجيله على جهاز الإنذار فقط ويفضل موبايل صاحب السيارة فقط واحد المقربين منه جدا لان إيقاف السيارة شيء خطير لابد من أن يكون على حذر تام ولكن يفضل أن تكون الإمكانيه لدى شخص آخر لو افترضنا أن صاحب السيارة تعرض لعمليه سرقه بالإكراه للسيارة و الموبايل الشخصي والمتعلقات الشخصية مثلا لا قدر الله فيمكن أن يستعين بالشخص الأخر لإيقاف السيارة في اقرب مكان .





10) التكلفة قليلة جدا حوالي نصف مرتب الشخص العادى حيث إن هذه التكلفة قد لا تقارن تماما بحجم الحماية .





11) عند ركن السيارة في مكان مخالف عند لصق مخالفه أو عند تعليق كلبش للسيارة أو رفعها عن طريق الونش سوف تخبر صاحبها ليتمكن من إنقاذها بسرعة أو لو حدث لا قدر الله إن أى سيارة صدمتها وهى في مكانها سوف تخبر أيضا صاحبها في الوقت المناسب .







12) الآن يمكن لصاحب السيارة إن أراد قطع ذماره الإنذار المزعجة التي كثيرا ما حدث وقد اشتكى منها الجيران ليحل محلها هذا الإنذار الصامت الفعال .





13) تركيبة لا يؤثر على شكل السيارة نهائيا ولا على ضمان السيارة ( لا يتم قطع أسلاك من الضفيرة الداخلية)






14) التركيب لا يستغرق أكثر من 3 دقائق حيث الجهاز يتمتع ببساطه شديدة وفعالية عالية جدا .






15) في حاله سرقه السيارة يمكن الاتصال بالسيارة عن طريق موبايل العميل بعدد 3 رنات وقطع الدوائر الكهربائية من أكثر من 4 أماكن متفرقة حيث سوف تشتيت من يحاول إعادة تشغيلها ولو كان مهندسا متخصصا في حين أن صاحبها سيقوم بتشغيلها بلمسه واحده عند وصوله للسيارة .





16) تحديد مكان السيارة أينما وجدت لو حدث ولا قدر الله تم سرقتها.
بسم الله الرحمن الرحيم
للاستفسار يرجى الاتصال 21-48-30-0793
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://markepub.rigala.net
 
مطلوب وكيل لتوزيع جهاز الاندار الموصول بالمحمول حصريا في الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
markepub :: الوكالات التجارية :: مطلوب وكلاء أو موزعين-
انتقل الى: